رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "كوبرا" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأت الحلقة بعدد من قيادات وزارة الداخلية وهم يحاولون الكشف عن ملابسات سرقة البنك التي قام بها "كوبرا" تنفيذًا لتعليمات المعلم "شيخون" املًا في إنقاذ عائلته من الديون وتوريطه في قتل فرد أمن خلال العملية.

ونرى بعدها "كوبرا" بعد هروبه من الشرطة وهو يحاول التواصل مع أصدقائه القدامي خلال فترة سجنه لمساعدته في الخروج من أزمته، وتوالت الأحداث ويستكمل الضابط محمود عبد المغني تحرياته عن "كوبرا" وذهب إلى المعلم "شيخون" لمعرفة كل ما يريده من معلومات عن "كوبرا" ليخبره "شيخون" أنه من قام بمساعدته فور خروجه من السجن.

وبعدها نرى الضابط "حازم" الفنان محمود عبد المغني وهو يستجوب "سيكا" صديق "كوبرا" حول مكان اختبائه وأنكر "سيكا" معرفته بمكان "كوبرا" ليقوم "حازم" بحبسه حتى يدلي بما يعرفه.

وتتوالى الأحداث بمقابلة "كوبرا" صديقه "طلعت" الفنان هشام إسماعيل الذي قام بتجهيز مخبأ له للاختفاء عن أعين الشرطة، ويقابل "كوبرا" حارس المنزل "فرغلي" الفنان علاء مرسي ولكنه يفاجئ بأن المنزل مسكون، ويسمع "كوبرا" العديد من الأصوات داخل غرفته ويحاول البحث عن سببها ولكن دون فائدة، ويحترق المنزل إلا أنه يستطيع إطفائه ويخرج لأهل المنطقة وقاموا بتلقيبه بـ "مولانا".

وقام صديقه "طلعت" والحارس "فرغلي" إقناع "كوبرا" أن يستغل ما حدث، وقاموا بجعله يرتدي ملابس شيخ وسط حضور عدد من أهالي المنطقة معتقدين كونه له بركات ومساعدتهم في التخلص من الظواهر الغريبة التي تحدث هناك.

وانتهت الحلقة الثالثة بإقناع "كوبرا" أن ما يقوم به هو أنسب طريقة للتخفي من الشرطة واستغلال طيبة الأهالي: "لو مبقتش مولانا هيدوروا على حد تاني يبقى مولانا".