رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مايا سعد: سعيدة بالمشاركة في مسلسل "بـ 100 راجل".. وهذا سبب نجاح العمل ‎

مايا سعد
مايا سعد
عبرت الفنانة مايا سعد، عن سعادتها بنجاح مسلسل "بـ100 راجل" الذي يُعرض على قناة النهار ومحقق نجاحًا كبيرًا، مُضيفة أن المؤلف محمود حمدان هو من رشحها للمشاركة في العمل.

وأكدت "مايا" أن سبب نجاح المسلسل هو التعاون بين فريق العمل، وتابعت قائلة: "سعيدة بالعمل مع كل أبطال المسلسل خاصةً الفنان إبراهيم السمان، استمتعت بكل المشاهد معه وكنا نساعد بعض كثيرًا".

وعلى جانب آخر، تمنت مايا سعد، أن تجسد العديد من الشخصيات سواء في الأفلام أو المسلسلات، ومنا الأدوار المركبة التي لها بُعد نفسي.

وتُجسد مايا سعدد دور "فيفي" زوجة "ميشو" الذي يلعب دوره إبراهيم السمان، ونشاهد خلال الأحداث أنها تزوجت منه كي يكتُب لها المحل الخاص به، وعندما تم حبسه طلبت منه الطلاق على الفور، وذهبت تأخذ نصيبها من المحل لكنها اكتشفت أن المحل باسم زوجة "ميشو" الأولى "سونة" التي تلعب دورها نانسي صلاح، وخلال الأحداث القادمة سنشاهد الصراع بينها وبين "سونة".

مسلسل "بـ100 راجل" ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، بطولة سمية الخشا، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، مايا سعد، إبراهيم السمان، محمد القس، تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت.