رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. أمنية ناجي تكشف تفاصيل ديكور أسطورة الشمامين في "الكبير أوي 8"

وشوشة
وشوشة
يعرض مسلسل الكبير أوي 8 ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويلعب بطولته أحمد مكي وعدد من النجوم وتصدرت حلقات أسطورة ك"عالم الشمامين" تريند السوشيال ميديا بسبب مظهرها الجميل والمبهج وكانت المسؤولة عنها مصممة الديكورات والحفلات "أمنية ناجي" والتي كشفت لـ "وشوشة" التفاصيل التالية:

وقالت "ناجي" أن الشمامة ضمن أحداث المسلسل تأتي لتستنشق الناس يوم شم النسيم والذين لم يتحمموا تأخذهم إلى عالم الشمامين كعقاب، وهي شئ خزعبلي قدمتها مربوحة وعندما استخف الكبير بالأمر ظهرت له في الحلم.

وعن تفاصيل تحضير "عالم الشمامين" أوضحت: الشمامة وعالم الشمامين كان أولي ثلاث حلقات في الكبير أوي ٨، وكان ضيوف الشرف فيها محمد ثروت وصفاء الطوخي.

وتابعت: التحضيرات استغرقت وقت ليس بقليل واختيار الألوان والتي كانت ألوان الباستيل بدرجتها ما بين فاتح وغامق، وكذلك مكان التصوير كان في قصر محمد علي بالمنيل.

وقالت: الفكرة كانت أن الشمامة تستنشق الأشخاص الذين لم يتحمموا يوم شم النسيم وتأخذهم إلي عالم الشمامين وتعاقبهم  عقاب معين تحدده وهي طريقة كوميدية لطيفة.

وأكدت: عالم الشمامين كان ضروري أن يكون فانتازيا وألوان وأشخاص غريبة وهو عالم من الخيال، ومدة التنفيذ لعالم الشمامين كانت أكثر من ٢٤ ساعة متواصلة اليوم الذي قبل التصوير من الساعة ٦ ونصف صباحًا ليوم التصوير الساعة ٩ صباحًا وذلك لأن كان ضروري تصوير عالم الشمامين يكون نهاري.
إليكم الصور…