رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. الخيش يسيطر على مجموعة نهى الفقي لرمضان 2024

وشوشة
وشوشة
دائمًا ما تخطف الأنظار كل عام المصممة نهى الفقي وعلامتها The Fikkys بتصميماتها الغير تقليدية لشهر رمضان الكريم، وهذا العام اختارت تقديم قطع عصرية تناسبك طوال العام وفي حديث المصممة مع "وشوشة" كشفت التفاصيل التالية.
وقالت "نهى الفقي": مجموعة رمضان 2024 حققت نجاح على المستوي المحلي والعربي والعالمي وظهر ذلك خلال التعليقات من مختلف دول العالم بعد الكولكشن بأسبوع وهذا نجاح كل تفصيله فيه إبتداء من الخامات إلي اختيار فريق التصوير والموسيقى التي صممت أن اختارها مبنيه على الطبيعة المصرية الشرقية لعرض الكولكشن.
والخامات اللي تم استخدامها معظمها خامات طبيعية وخامات مغزوله يدويًا ومتطرزة تطريز يدوي والألوان المستخدمة ألوان جميعها مستوحاة من الألوان الترابية والنارية وذلك لأنني أرى إنهم ألوان رئيسية إذا تم وضعها مع أي لون سوف تناسبه وتكون عملية وهذا ما تحتاجه أي سيدة في ملابسها.
وأضافت: المجموعة هذا العام مستوحاة من ثقافة بلاد المغرب العربي ممزوجة بالروح المصرية والمجموعة عددها حوالي ١٠ قطع وجميع المعروضات تناسب المحجبة والغير محجبة وتناسب رمضان ويمكن ارتدائها طوال العام وهذا ما يميزنا اننا نقدم قطع ترتدى طوال أيام السنة وليست مجرد قفطان أو عباية فأنا اقدم تصميمات تحت مسمى timeless clothes ليس لها زمن أو وقت ترتدى فيه.
والكولكشن هذا الموسم استغرق أكثر من شهرين وهذا لاني كنت أبحث عن أفكار خارجة عن المالوف لتقديمها وذلك بسبب الاستمرار في الحفاظ على التميز والتنوع الذي اعتادت عليه الناس معنا.
وأكدت: البراند الخاص بي قائم على فكرة الخامات الطبيعية ومنها الخيش والذي يعد هو أساسه الكتان ولاننا كنا أول براند مصري استخدم الخيش في تصميماتنا سوف تجدين دائمًا نحافظ على أننا في كل كولكشن نضع الهوية الاساسية الخاصة بنا أو identity الخاص بنا وهو الخيش ولاني مؤمنة بالاختلاف  والخروج عن المألوف دائمًا أبحث على الأنواع المختلفة من الخيش التي يمكن أن اضعه في تصميماتي وتعطيني منها موديل "مجنون" وفي نفس الوقت مناسب وشيك.
إليكم الصور…