رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منتخب كرواتيا يفوز على مصر برباعية ويُتوج بكأس العاصمة

وشوشة

تُوج منتخب كرواتيا بلقب كأس عاصمة مصر بالفوز على منتخب مصر الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة النهائية التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم.

وحصل منتخب مصر على وصافة البطولة بعدما صعد إلى النهائي متفوقا على نيوزيلندا في نصف النهائي فيما صعد كرواتيا إلى النهائي بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح.

وسيطر منتخب كرواتيا على الكرة في أول ثلاث دقائق لكن سرعان ما نجح منتخب مصر الوطني في السيطرة على مجريات الأمور، وسدد تريزيجيه كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ارتدت من الحارس إلى محمد حمدي الذي أرسل عرضية تابعها رامي ربيعة بتسديدة في شباك كرواتيا معلنا تقدم منتخب مصر بهدف أول في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

وكاد منتخب كرواتيا أن يسجل التعادل عن طريق رأسية قوية لكن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر تصدى بنجاح، ثم ارتدت الكرة إلى مصطفى محمد الذي انفرد بمرمى منتخب كرواتيا وسدد الكرة قوية ولكن تصطدم في القائم ليفشل منتخب مصر في تعزيز التقدم بهدف ثاني بعد فرصة محققة مهدرة من جانب مصطفى محمد.

ونجح منتخب كرواتيا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21 عن طريق نيكولا فلاسيتش الذي سدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك محمد أبو جبل بعدما اصطدمت بالعارضة معلنا تعادل منتخب كرواتيا.

وكاد عمر مرموش أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر بتسديدة قوية ولكن في يد حارس مرمى منتخب كرواتيا ليظل التعادل قائم وسيد الموقف بين المنتخبين.

وسيطر منتخب كرواتيا على اللقاء مرة أخرى وأهدر فرصة محققة بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت الكرة من خلالها في قدم محمد عبد المنعم ولم تكن في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة كان منتخب كرواتيا أخطر ولكن دفاع منتخب مصر كان في الموعد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين المنتخبين.

في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 56 من عمر اللقاء، سجل برونو بيتكوفيتش الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها شباك محمد أبو جبل وسط رقابة سيئة للغاية من دفاع منتخب مصر.

وكاد تريزيجيه أن يسجل التعادل بتسديدة قوية ولكن تأتي الكرة بجوار القائم ليرد منتخب كرواتيا بهدف ثالث سجله كارامريتش في الدقيقة 77 من عمر اللقاء بعد ركلة ثابتة نُفذت بعرضية تابعها لاعب كرواتيا برأسية في شباك محمد أبو جبل معلنا تقدم المنتخب الكرواتي بهدف ثالث مقابل هدف وحيد لمنتخب مصر الوطني.

وحاول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الاعتماد على مصطفى فتحي البديل ومهاراته في الجناح الهجومي الأيمن ولكن دون جدوى وسط دفاع كرواتي قوي للغاية.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء كاد محمد هاني أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن أعلى العارضة ليفشل الفراعنة في تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 87، سجل ماير الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا بتسديدة قوية في شباك أبو جبل معلنا تقدم كرواتيا برباعية، قبل أن يسجل محمد عبد المنعم هدفا ثاني لمنتخب مصر برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك ثم انتهت المباراة بفوز كرواتيا برباعية مقابل هدفين.
تم نسخ الرابط