رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حجازي: هدفنا رفع اسم مصر عاليا.. وفخور بمسيرتي مع المنتخب

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تحدث أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي، عن مسيرته مع الفراعنة، ومدى الاستفادة من بطولة كأس عاصمة مصر التي تحتضنها القاهرة بمشاركة منتخبات تونس، كرواتيا، نيوزلندا.

قال حجازي في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي:" أنا سعيد بالمشاركة في المسابقات الدولية الكبرى، أنا فخور بهذه الرحلة مع المنتخب وبالجماهير التي شاهدت وقدرت جهود اللاعبين".

تابع حديثه قائلا:" هدفنا دائمًا هو إسعادهم ورفع اسم مصر عاليًا، ومن الأشياء التي تجعلني أسعد كلاعب هو عندما أسعد الجماهير، وأحقق النجاح لبلدي، وساهمت مع المنتخب المصري في أحداث مثل كأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولمبية وهذا شرف كبير لأي لاعب مصري”.

وأشار أحمد حجازي إلى أهمية سلسلة فيفا لعودة مصر إلى الأحداث الكروية الكبرى. وقال: «البطولات التي ينظمها الفيفا رائعة وتنافسية، وتجمع فرقًا من مدارس كرة قدم مختلفة». 

وتابع: "استضافة أحداث فيفا تؤكد أهمية مصر القارية والعالمية، وتظهر براعتها في تنظيم البطولات الناجحة ومجتمعها الشغوف بكرة القدم".

وأضاف: "يعد تنظيم سلسلة فيفا استمرارًا لنجاحات مصر في استضافة الأحداث الكروية الكبرى، وأبرزها كأس العالم تحت 20 سنة 2009، وكأس الأمم الأفريقية 2019".
تم نسخ الرابط