رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تفاصيل الحلقة الـ16 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" أحداثا مثيرة، وعودة صراع بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال) مع عالم الجن من بوابة جديدة، بينما يواجه صراعا جديدا مع الدكتور سامح زوج شقيقته هبة (هلا السعيد) التي توفيت في الحلقة السابقة.

في هذه الحلقة، تفتح لصابر المداح بوابة جديدة من أبواب الجن، ما ينذر بمزيد من الصراعات والمواجهات مع عالم الجن، ويظهر تامر شلتوت لصابر ويخبره أن أخته هبة ماتت لكي يعيش آخرون، وأن صابر انتصر على الجن صخر والجن موت،بينما ينتظره الكثير من المزيد من الشر.

ويظهر المسلسل غموضا حول وفاة هبة، حيث يخبر الدكتور المعالج زوجها سامح أن هناك شيئا غريبا ظهر في كاميرات المراقبة قبل وفاتها، وأنها كانت في حالة غير طبيعية، وهو ما يجعل سامح يتأكد بأن شقيقها صابر المداح هو السبب فيما حدث لزوجته، فيذهب له ويقسم على الانتقام منه.

وتصل الشرطة إلى أرض حسن (خالد سرحان) شقيق صابر، وتقبض عليه بعد العثور على 5 جثث ومقابر أثرية في أرضه، يشعر حسن بالندم بعد سماعه لحديث الدكتور سميح، ويبدو أنه سيتعاون مع صابر في مواجهة الشر.

وتنتهي الحلقة بظهور شعار الجنية مليكة على رقبة والدة صابر (حنان سليمان)، ثم تظهر الجنية مليكة بنفسها لصابر، بعد أن تم حرقها في الأجزاء السابقة من المسلسل، لتبدأ الأحداث تتصاعد بين صابر المداح وعالم الجن من خلال البوابة الجديدة.