رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديفيد رايا يعبر بأرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي بورتو بركلات الترجيح

وشوشة
وشوشة
حسم آرسنال مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أمام بورتو البرتغالي باللجوء لركلات الترجيح في المواجهة التي أقيمت على ملعب الإمارات وانتهى وقتها الأصلي بتقدم أرسنال ليتفوق الفريق بركلات المعاناة بنتيجة 4-2.

تقدم أرسنال في الشوط الأول مع الدقيقة 41 من عمر الشوط بعد تمريرة رائعة من أوديجارد في الطرف الأيسر وصلت لتروسارد الذي استلم وسددها مباشرةً في أقصى الزاوية البعيدة ليعادل مجموع اللقاءين.

وفي الشوط الثاني شهدنا هدف ثاني لأرسنال لكن قام الحكم بإلغائه لوجود خطأ في عملية البناء، فمع الدقيقة 67 ذهب كاي هافيرتز منفردًا بالحارس قبل ان يرتكب خطأ مع المدافع وصل بالكرة لأوديجارد الذي تابعها في المرمى لكن الحكم يرفض احتسابه ويستمر معها التعادل سيدًا للموقف.

ونضطر بهذه النتيجة للجوء للأشواط الإضافية والتي شهدت محاولات من الطرفين افتقدت لنجاح اللمسة الأخيرة ليتواصل التعادل وتصبح ركلات الترجيح وسيلة الفريقين لحسم بطاقة الصعود.

شهدت ركلات الترجيح حسم اللقاء من جانب آرسنال بعدما سجل له أوديجارد، هافيرتز، ساكا، ورايس. في المقابل أحرز لبورتو كلًا من بيبي، وكرويتش فيما تصدى رايا لركلة ويندل وجالينو ليمنح بطاقة العبور لأصحاب الدار.