رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

برشلونة يفوز على نابولي بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وشوشة
وشوشة
تأهل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، حيث انطلق فيكتور أوسيمين بالكرة في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول خلف المدافعين وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس مارك تير شتيجن.

وأرسل باو كوبارسي تمريرة طولية رائعة في الدقيقة 13 من منتصف الملعب استلمها فيرمن لوبيز خلف المدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وافتتح فيرمن لوبيز التسجيل لصالح برشلونة بالدقيقة 15 بعدما استلم رافينيا الكرة داخل منطق الجزاء جهة اليسار ومرر الكرة لفيرمن الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف جواو كانسيلو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية من رافينيا من داخل منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيسر ولكن تابعها كانسيلو بتسديدة سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 18 توقف للمباراة بسبب إصابة اللاعب ستانيسلاف لوبوتكا بعدد كرة مشتركة مع كريستنسن ونزول الطاق مالطبي لإسعافه.

وقلص أمير رحماني النتيجة لصالح نابولي في الدقيقة 31 بعدما توغل ماتيو بوليتانو داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ومرر الكرة لأمير رحماني المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 84 بعدما استلم سيرجي روبيرتوالكرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من جوندوجان ثم مرر الكرة لليفاندوفسكي أمام المرمى وسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.