رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أشهر الأماكن لقضاء سحور رمضاني في أجواء تاريخية

وشوشة
وشوشة
خلال شهر رمضان المبارك، يحب الكثيرين الخروج بعد الإفطار وقضاء السحور خارج المنزل وسط أجواء مصرية تاريخية جميلة ومبهجة وإذا كنتِ تخططين لقضاء السحور خارج المنزل قدمنا لكِ قائمة بأشهر الأماكن المصرية التي تحمل تاريخ عريق لقضاء سحور وأجواء لا تُنسى.

من هذه الأماكن منطقة "الحسين": والتي تقع في القاهرة القديمة وتشتهر بسحرها الفريد وكذلك شارع "المعز" والذي يوجد به أكبر المطاعم والمقاهي القديمة والشهيرة جدًا.

 "خان الخليلي" أحد أحياء القاهرة القديمة أيضًا وتأسس في القرن الرابع عشر وهو من أشهر الأماكن السياحية في القاهرة ومن أقدم أسواق المدينة منذ عصر المماليك ويجعلك هذا الحي تعيشين وأسرتك أجواء رمضانية رائعة خاصة أنه يشتهر بالسلع والفوانيس التراثية بجانب المساجد والآثار المصرية القديمة.

السيدة زينب: لمحبي تناول الأطعمة الشعبية نرشح لكم منطقة السيدة زينب والتي تعرف بجمالها المميز خاصة في شهر رمضان الكريم فهي تشتهر بالمطاعم الشعبية الشهيرة وكذلك المقاهي التي يحب الجميع الجلوس فيها لقضاء أمسية رمضانية لا تنسى.

زينب خاتون: هو بيت أثري يقع خلف جامع الأزهر بالقاهرة وهو حي مميز يساعدك أن تتناول وجبة السحور والمشروبات الرمضانية في أجواء مميزة جدًا مثل العزف علي العود وأنغام الطرب الشرقي. 

ساقية الصاوي: تقيم ساقية الصاوي الكثير من الندوات والحفلات الخاصة بشهر رمضان.

إليكم الصور…