رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مواعيد برامج ومسلسلات قناة النهار في رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
أعلنت قناة النهار عن موعد عرض برامج ومسلسلات موسم شهر  رمضان الكريم. 
 
مسلسل بكار: يقدم موضوعات هامة بطريقة جذّابة وتفاعلية تفيد الأطفال، ويعمل على نشر رسائل تربوية إيجابية، لذا يُنتظر عرض الحلقات في موسمه الخامس في رمضان 2024، وسيكون موعد عرض مسلسل بكارعلى قناة النهار في شهر رمضان 2024 في توقيت أذان المغرب، حيث يبدأ العرض المباشر في الساعة 06:00 مساءً.

مسلسل قلع الحجر: والذي من المقرر عرضه على ناة النهار الفضائية، ويدور المسلسل حول الدراما الصعيديه عن حقوق المرأه ومن المقرر ان يكون المسلسل من بطولة محمد رياض وسوسن بدر وسهر الصايغ وغيرها من الفنانيين. 

ومن المقرر ٱن يبدأ عرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساء.

مسلسل بـ 100 راجل: والذي من المقرر عرضه على شبكة قناة النهار، ومن المقرر ان يشارك في بطولة المسلسل سيمة الخشاب وسماء ابراهيم وصلاح عبدالله وغيرهم من الفنانيين.
ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في تمام الساعة 6:30 مساء.

مسلسل لانش بوكس: أعلنت قناة النهار أنها ستعرض مسلسل لانش بوكس على شاشتها، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة سرقة تورط بها ثلاث سيدات، والمسلسل من بطولة الفنانة غادة عادل. ويعرض في تمام الساعة 10 مساء.

أعلنت قناة النهار عن موعد عرض برنامج العرافة، من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، في شهر رمضان الكريم 2024.

برنامج العرافة: ومن المقرر عرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2024 عبر قناة النهار في تمام الساعة السادسة مساء، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة السادسة صباحا.

مسلسل بعد النهاية: ويعرض مسلسل بعد النهاية الساعة 8.30 مساءً، والإعادة الساعة 1.30 صباحا و5 صباحا، والعمل من بطولة الفنانة نرمين الفقي إلى جانب ريهام سعيد، وهالة فاخر، وجيهان خليل، وصبري عبد المنعم، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

برنامج أسرار: برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.