رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبناء النجوم يسيطرون على الشاشة في رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
يبدأ موسم الدراما الرمضانية غداً الإثنين بمشاركة عدد كبير من أبناء النجوم والذين سنراهم للمرة الأولى في مسلسلات رمضان 2024.

نرصد في هذا التقرير مشاركة أبناء الفنانين في رمضان:


يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الشباب، نجل الفنان حمادة هلال الذي يظهر لأول مرة في مسلسل المداح الموسم الرابع، والمقرر عرضه غداً عبر قنوات Mbc«مصر،»Shahid، تدور أحداث العمل عن المداح و ملك الجن «قزح»، الذي يقوم بتجسيد الشخصية فتحى عبدالوهاب، بينما يظهر أيضا الفنان محمد دياب، بتجسيد دور جن .
العمل بطولة كلا من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جلال، إخراج أحمد سمير فرج.


نور خالد النبوي 
يشارك النجم نور خالد النبوي للمرة الثانية مع والده في مسلسل «إمبراطورية ميم»، المقرر عرضه غداً الإثنين في أول شهر رمضان عبر قناة DMC، ومنصة watch it، المسلسل عن الرواية الأصلية التي تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس.

المسلسل يضم عدد كبير من النجوم منهم: خالد النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، ونشوي مصطفي، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ويارا عزمى، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، والطفل آدم وهدان، وهاجر السراج، وإيمان السيد، العمل أٌخذ مسلسل إمبراطورية ميم، إخراج محمد سلامة.


ملك زاهر
تشارك الفنانة الشابة ملك زاهر لأول مرة والدها أحمد زاهر في مسلسل محارب، والمقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة غداً الإثنين ، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

ويشارك فى بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن إخراج شيرين عادل.


بسنت صيام
وتشارك بسنت صيام ابنة الفنان أحمد صيام في مسلسل «رحيل» بطولة الفنانة ياسمين صبري،المقرر عرضه غداً على شاشة أبو ظبي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، 

تجسد ياسمين صبري في موسم رمضان المقبل، دور فتاة شعبية وبنت بلد، وذلك ضمن أحداث مسلسل رحيل،يشارك في بطولة مسلسل رحيل العديد من الفنانين، أبزرهم الفنان أحمد صلاح حسني، أحمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

مريم زكي

كما تظهر مريم زكي للمرة الثانية مع والدتها روجينا في مسلسل سر إلهي، ويعرض العمل على شاشة قناة CBC، مسلسل يشارك في بطولته : أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.


شادي رمزي 
كما يشارك الفنان الشاب شادي رمزي نجل الفنان هاني رمزي مع والده في مسلسله الجديد «بدون مقابل»، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وقررت الشركة المنتجة تأجيله لعرضه بعد رمضان على شاشة Mbc.

ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، منة فضالي، يحيى مهدي، تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.


عمر رياض
ويشارك الفنان الشاب عمر رياض، والده في مسلسل قلع الحجر، المقرر عرضه عبر قنوات النهار في موسم رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة

العمل بطولة كلا من: تيخة، محمود الجابري، سميرة عبدالعزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، آية عبدالرحمن الأبنودي، عمر رياض، تأليف أحمد وفدي، إخراج حسني صالح.