رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر عبدالمنعم : "تركي آل الشيخ مضروب بحب مصر "

وشوشة
وشوشة
أثنى الفنان تامر عبدالمنعم وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية على المهرجان الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ والخاص بنهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك والأهلي.

وكتب تامر عبدالمنعم منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قال فيه: "احتفاء السعودية بمصر شئ مشرف ومحترم وعلى فكرة تركي الشيخ مضروب بحب مصر ده أداء واحد بيحب مصر بجد ومتربي علي حب الأهلي وأم كلثوم ونجاة وعادل امام وعمرو دياب وغيرهم".

وواصل تامر عبدالمنعم: كفانا نغمة المؤامرات ونغمة بفلوسه دي وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أقام مبارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي بملعب أول بارك بالرياض وقدم العديد من الجوائز القيمة منها جائزة مالية للفريق الفائز بالكأس وجائزة مالية للفريق الخاسر بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب وجائزة للجمهور.

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين أحرزهما إمام عاشور الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة ومحمد مجدي أفشة.

من ناحية أخرى حضر الفنان تامر عبدالمنعم افتتاح نادي سينما فينزويلا الذي أقيم منذ أيام بقصر السينما وحضره سفير دولة فينزويلا والسيدة قرينته ومجموعة من السفراء.