رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. المصمم اللبناني محمد حامد: كوكب الأرض ألهمني في مجموعة 2024

وشوشة
وشوشة
قدم المصمم اللبناني محمد حامد، المدير الإبداعي لعلامة MOH مجموعته الجديدة لعام 2024 للجنسين تحت عنوان Gaïa Genesis والتي جاءت بتفاصيل عصرية حالمة متنوعة التصميمات والقصات.

وقال محمد حامد لـ"وشوشة"، إن التشكيلة مستوحاة من الأرض وألوانها ليلاً ونهاراً، إضافة إلى الشكل الكروي للأرض والمسطحات والجبال والوديان.

وتابع: تم العمل على الأقمشة المطرزة، والمطبوعة، والتول والحرير، بألوانها التي تنبض بالحياة، حيث تتألف المجموعة من 29 إطلالة، 25 خاصة بالنساء، من فساتين طويلة منسدلة، وبدلات، وفساتين قصيرة مع أحذية متطابقة وهي المرة الأولى التي تقدم فيها دار الأزياء لأحذية، وأربعة إطلالات للرجال: 'Moh pour Homme. 

وأكد أن هذه هي المرة الأولى التي يدرج فيها محمد حامد إطلالات الرجال في مجموعته، ليبدأ رحلة "Moh pour Homme" بطريقة جريئة ومذهلة، وتنوعت لوحة الألوان بين درجات اللون الأزرق والأخضر والأبيض المصفر والذهبي والأسود.

وعن القصات، اختتم المصمم محمد حامد، قائلا: كانت قصات عصرية وEdgy بحيث أنه قلّل استعمال الـ cut-outs أي الفتحات وركز على الإبداع في القصات والقوة في التصميمات وكانت دائرة شكل الأرض هي محور المجموعة.

إليكم الصور…