رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. الستايلست مي جلال تكشف تطورات النسخة الثانية من Cairo Design Week

الستايلست مي جلال
الستايلست مي جلال
شاركت مي جلال، الستايلست وخبيرة المظهر والمسؤولة عن Cairo design district كعضو لجنة تحكيم ضمن أسبوع القاهرة للتصميم في دورته الثانية Cairo design Week وكشفت لـ"وشوشة" تفاصيل الحدث والصعاب التي واجهتها.

وقالت "مي جلال": هذا العام كان أسبوع القاهرة للتصميم أكبر بكثير من العام الماضي والفاشون ديزاين ديستريكت المسؤولة عنها كانت في منطقة القلعة وكان مكان تاريخي وعريق وكانت لا تتخيل أن تقيم حدث فيه، وناس كثيرين حضروا، وانضم مصممين كثيرين مصريين وعالميين وأسماء كبيرة مثل: زهير مراد، مرام برهان، نور عزازي، أحمد حمدي، سامي أمين، وعلامة أختين، وهناك تعاون بين ديور باريس وطلاب من الجامعة GIU بالإضافة إلي مصممين مبتدئين.

وأضافت: أن المهندس "هشام مهدي" المؤسس اقترح القلعة وكان هناك أماكن كثيرة جدًا لأن الدورة الثانية كانت أكبر لأسبوع القاهرة للتصميم وكان من ضمن هذه الأماكن القلعة وأنها في البداية قلقت أن الناس تستبعد منطقة القلعة ولكن حدث العكس والجميع انبهروا بالمكان وكان "يجنن".

وأكدت أن هناك تحديات واجهتها في أسبوع القاهرة للتصميم منها مصممين يعتذروا، وتصميمات كانت تتوقع أن تكون بشكل ولم تخرج بنفس الشكل المتفق عليه ويبدأون في التصليح ولم نستبعد أحد لأننا نريد المصممين المبتدئين يبهروا الناس بتصميماتهم.

واختتمت "مي جلال": الدورة الثانية فيها الكثير جدًا من التطورات عن الدورة الأولى.