رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. نجوم الفن وصناع الدراما والإعلام فى أضخم حفل "لبناني - مصري"

وشوشة
وشوشة
شارك عدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما المصرية والإعلام فى احتفالية على الطريقة اللبنانية داخل "الأشرافية" على كورنيش النيل بالزمالك.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن نيللي كريم وزوجها الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور ، مايا دياب نسرين طافش، درة وزوجها هانى سعد، مى عمر، ريم سامي وخالد سليم وحرمه خيرية أحمد ، احمد زاهر ، كابتن محمد عبد المنصف وحرمه لقاء الخميسي وحسن أبو الروس وأمير شاهين وحرمه ومصور النجوم الشهير خالد فضة.

ومن كبار صناع الدراما والإعلام حضر تامر مرسى، منتصر النبراوي ، محمد فاروق عبد المنعم، طارق الجنايني، أحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان، عماد زيادة وحمدى بدر وسارة الطباخ ومحمد الرشيدي وحرمه الإعلامية نهال عهدى وغيرهم ممن كان فى استقبالهم ميمي المنشاوي وسامح سعيد ومنظمتا الحفل الفنانة نسرين إمام وسلمى فتح الله.

كما تواجد الإعلاميين د.خالد أبو بكر المحامي الدولى، أحمد سالم المتحدث باسم مادى الزمالك، سمر يسري وبوسي شلبي.

أحيا الحفل ال dj العالمي رودج والنجم اللبناني جو أشقر وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وحرص جو أشقر على دعوة مايا دياب لتشاركه الغناء لكنها امتنعت في البداية لأنها من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا بنفس المكان في اليوم التالي وقالت إنها حضرت الحفل اليوم لانه يذكرها باسم الحي الذي ولدت وعاشت فيه في لبنان وهو "الأشرافية".. ثم قامت بتهنئة ميمي المنشاوي وسامح سعيد ونسرين إمام وسلمى فتح الله وكل الحضور مرددة : "بموت فى مصر".. ثم قدمت مقطع من أغنية "بتونس بيك" للفنانة الراحلة وردة بمشاركة جو أشقر وسط المزيد من آجواء الإثارة وهتافات الإعجاب.