رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حماقي يتألق في أولى حفلاته بجولة أمريكا الشمالية

محمد حماقى
محمد حماقى
حقق الفنان محمد حماقي نجاحا كبيرا في أولى حفلاته ضمن جولته الغنائية بأمريكا الشمالية والتي أقيمت بمدينة تورنتو الكندية حيث تخطى الحضور الطاقة الاستيعابية للمسرح مع نفاد تذاكر الحفل بالكامل قبل موعده بيومين.

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه الشهيرة  ذات الايقاعات والتوزيعات المميزة منها " زيها مين" و" لا ملامة"، " م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و"هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" و" أم الدنيا" و "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا" بالإضافة إلى أحدث أغنيتين له وهما "لمون نعنان" و"حبيت المقابلة"؛ وغيرهم.

ومن المقرر أن يواصل حماقي جولته بعد ذلك للولايات المتحدة الأمريكية حيث يحيي حفله فى لوس أنجلوس مساء اليوم الأحد 25 فبراير الجاري ثم حفلا بنيويورك في الأول من مارس وفى اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء أضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التي تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الأمريكية.

وشهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا أضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطى الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحا كبيرا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة ال 57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب "حفلة الأحلام "، توجه بعدها حماقي لعمان لإحياء حفلا غنائيا ضخما للجمهور الأردني وسط المزيد من آجواء الإثارة.