رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيراميدز يهاجم حكم مباراة مازيمبي بعد الخسارة بثلاثية بدوري الأبطال

هاني سعيد
هاني سعيد

طالب هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بضرورة تفعيل دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال أفريقيا.

أضاف المدير الرياضي أن دور الاتحاد الأفريقي مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

أضاف هاني سعيد أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

أشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية ، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية تسجيل هدفين.

وودع فريق بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف مازيمبي اللاعب جويل بيا في الدقيقة 32 والهدف الثاني عن طريق جلودي ليكونزا في الدقيقة 45 وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 93 عن طريق باسيون موامبا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مازيمبي إلى 10 نقاط فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 4 نقاط في المركز الأخير لمجموعته التي تضم صن داونز صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ونواذيبو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


تم نسخ الرابط