رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر يونايتد يستضيف فولهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فولهام مساء اليوم السبت في مباراة الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يجتمع الفريقان على استاد الأولد ترافورد باحثين عن الفوز.

يحتاج كل فريق لنقاط اللقاء الثلاثة لتحسين ترتيبه في جدول الدوري، إذ يقع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام في المركز الخامس، وإن كان الأخير يتفوق في فارق الأهداف لكن الفوز يجعله يحافظ على سلسلة انتصاراته الأخيرة.

في المقابل يقع فولهام في المركز الـ12 ومعه 29 نقطة ليصبح بحاجة للفوز لمواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط والتي يبتعد عنها بفارق التسع نقاط لذلك لا يريد أن يدخل نفسه في حسابات فقدان النقاط.

ونعود بالحديث لسلسلة انتصارات الشياطين الحمر لنرى أن الفريق خاض أربع مواجهات في فبراير فاز في جميعها ليصبح بحاجة للفوز في أمسية اليوم ليكرر إنجاز لم يحدث منذ يناير 2009 عندما لعب اليونايتد خمس مباريات في شهز واحد وفاز في جميعها بمعدل انتصار يصل لـ100%.

وتفوق اليونايتد بالفعل في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج بعدما أحرز برونو فيرنانديز هدف الفوز في الوقت القاتل مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليحقق الشياطين فوزًا ثمينًا خارج الديار.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل مانشستر يونايتد مكون من المجموعة التالية:
في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
في خط الدفاع: ديوجو دالوت – رافائيل فاران – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف.
في خط الوسط: كاسيميرو – كوبي ماينو.
في خط الهجوم: أنتوني – برونو فيرنانديز – جارناتشو – راشفورد.

ويفتتح مسرح الأحلام، ملعب الأولد ترافورد، أبوابه للمتعة مساء اليوم باستقباله اللقاء الذي تنطلق صافرته في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط