رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

استعدادا لعرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يبدأ تصوير "عائلة المكسيكي"‎

أحمد فهمي
أحمد فهمي
بدأ الفنان أحمد فهمي و الفنانة روبي في تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد "عائلة المكسيكي" للمخرج حسام سليمان بأحد مواقع التصوير في القاهرة، وشارك في تصوير تلك المشاهد كل من النجمة لبلبة وأوس أوس، حاتم صلاح.


والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

سيتم تصوير الفيلم في الفترة المقبلة في أكثر من محافظة في مصر، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الأضحى حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر إكس" والذي حقق أعلى إيراد في عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربي مجتمعين.

فيلم "عائلة المكسيكي" إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة  وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على و أمجد الشرقاوي، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين"  و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".