رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أم صلال القطري يفوز على الزمالك بثنائية في دور الوحدة الودية ‎

وشوشة
وشوشة
فاز فريق أم صلال القطري على الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة نادي الوحدة الودية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود حمدي " الونش" ومحمود علاء وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" ومحمد السيد  وعمر جابر .
وإبراهيما نداي وعمار ياسر وسيد عبد الله " نيمار". 
جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وألغى الحكم هدفا لنادي أم صلال في الدقيقة الخامسة بداعي التسلل، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية وسدد نداي ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الفريق القطري تصدى لها الحارس. 
ونشط لاعبو فريق أم صلال وشنوا عدة هجمات على الأبيض لكن دون خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 28 سنحت فرصة خطيرة لفريق أم صلال من تسديدة مشعل الشماري ولكن الكرة مرت بجوار القائم.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية وسدد نداي كرة قوية في الدقيقة 40 تصدى لها الحارس، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.  
ومع بداية الشوط الثاني دفع الزمالك بكل من ناصر منسي ومصفى شلبي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق " شيكابالا"   بدلا من عمار ياسر وسيد عبد الله " نيمار" وإبراهيما نداي ومحمد السيد.
و في الدقيقة 48 كاد ناصر منسي أن يحرز الهدف الأول للأبيض من رأسية تصدى لها الحارس، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية للتسجيل، و في الدقيقة 67 دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري وأحمد زكي بدلا من حاتم سكر ومحمود حمدي الونش ومحمد حسام بيسو، وفي الدقيقة 69 كاد أوباما أن يحرز هدف التقدم للزمالك بعدما توغل داخل منطقة جزاء أم صلال لكن الدفاع أنقذها، وفي الدقيقة 72 أحرز مشعل الشناوي هدف التقدم للفريق القطري من هجمة منظمة بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها اللاعب على يمين الحارس. 
وفي الدقيقة 78 سجل كينجي كوري الهدف الثاني لفريق أم صلال من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد عواد. 
وحاول الزمالك تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز أم صلال بثنائية.