آخرهم أمير طعيمة وجيني.. انفصالات الوسط الفني في 2024

وشوشة
وشوشة
شهد بداية عام 2024حالات انفصال عديدة في الوسط الفني، وكان انفصال بعض النجوم صادمة كبيرة للجمهور، ففي الأسبوع الجاري أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها من أحمد العوضي، ونشرت جيني كامل خبر طلاقها من الشاعر أمير طعيمة. 

كشفت جينى كامل  انفصالها بشكلٍ رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وله الود والتقدير، الحمد لله".


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 
انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، رافضة الإفصاح عن أسباب الانفصال، حيث تزوجت ياسمين من أحمد العوضي عام 2020، وكان آخر تعاون بينهما مسلسل ضرب نار، والذى عرض العام الماضي.

أيمن بهجت قمر 
انفصل الشاعر أيمن بهجت قمر عن زوجته إنجي عبد الحافظ منذ شهرين، وعلق بهجت قمر بعد الإنفصال قائلا: فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية "معرفش حد بالاسم ده"، ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس.

هند عبد الحليم 
كما أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات، وعلقت هند على الخبر الانفصال، بأن كل شيء قسمة ونصيب ومازالت علاقتهما مستمرة في إطار الصداقة.

محمود العسيلي 
كما انفصل المطرب محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات، كما أعلنت أمنية عبر صفحتها الرسمية فيسبوك عن الانفصال من العسيلي .