رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل دور منذر رياحنة في "المعلم" مع مصطفى شعبان‎

منذر رياحنه
منذر رياحنه
يواصل الفنان منذر رياحنة تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2024.


علم "وشوشة"، أن الفنانة منذر ريحانة، يجسد خلال العمل دور "عنتر شداد" ابن الفنان طارق النهري، وهو يعمل مع والده في تجارة السمك، ومع مرور الأحداث تنشأ عداوة بينه وبين المعلم"حسن"، وهي الشخصية التي  يظهر بها الفنان مصطفى شعبان.


مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، فتوح أحمد،  هاجر أحمد، طارق النهري، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.


يذكر أن الفنان منذر رياحنة، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، منة فضالي، طارق النهري، منذر ريحانة، أحمد فهيم.