رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. المصمم أحمد العجمي يكشف تفاصيل تصميماته لمتسابقات Miss Elegant 2024

وشوشة
وشوشة
كشف مصمم الأزياء أحمد العجمي، تفاصيل لمساته الساحرة لأزياء المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الأناقة 2024 خلال نسختها التاسعة، وقال في تصريح خاص ل "وشوشة" أن هناك 15 فتاة متشاركات في المسابقة بخمسة عشر فستان مختلف وكل فتاة اختار لها فستان على حسب طبيعة جسدها وطولها ولون بشرتها، وفقرة الستينيات الفتيات هما اللاتي اخترن أزياء وتصميمات وتنفيذ هذه الفترة، أما الفترة القادمة والأخيرة هي الفستاتين الخاصة به التي قام بتصميمها وتنفيذها وهو الذي اختار جميع الألوان لأن لون البشرة يفرق جدًا وكذلك من حيث الطول مع التصميم مع طبيعة الجسم.

وجميع الألوان التي اختارها تتناسب مع بشرة الفتيات وهذا الذي بدأ الاختيار عليه والفساتين في بعضها شغل الدرابيه وشغل هاند ميد وهناك شغل Basic وسمبل جدًا.

وأضاف بشكل عام موضة الخريف والشتاء 2024 أن هناك موضة بدأت أن تتكرر من المواسم السابقة وبدأت أن تعود مجدداً وهو شغله هوت كوتور لهذا تصميماته تكون تطريزات أكثر ويعتمد على الألوان الجريئة ولكن لا يجب أن نختار الألوان لمجرد أنها موضة بل الاختيار يفضل أن يكون على حسب لون البشرة، كما أنه يعتمد الهاند ميد كثيرًا في تصميماته.

وتابع مصمم الأزياء "أحمد العجمي" موضة الألوان نفسها في الخريف والشتاء 2024 هي الأصفر، الأحمر، الأزرق، الأسود مكتسح جدًا وكذلك اللون الأبيض، البينك والشامبين معنا كل موسم.

وبالنسبة لتمسابقات Miss Elegant 2024 هو يتخيل شكل الفتاة على المسرح وبدأ من خلال ذلك اختيار الألوان وفتيات أخريات اختار لهن ألوان حسب شخصياتهن وأعمارهن لأن السن مهم فهناك متسابقات لديهن 33 عام ومتسابقات 17 عام لذلك اختار لهن حسب السن وأجسادهن والفتيات لا يشاركونه في الاختيار بل هو من يختار كل شئ.