رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وفيات الوسط الفني في 2023

وشوشة
وشوشة
شهد عام 2023 العديد من الأزمات والأخبار المحزنة في الوسط الفني، حيث رحل عدد كبير من كوكبة رواد الساحة الفنية، سواء في مجال الدراما والسينما والمسرح، نرصد  لكم وفيات الوسط الفن في 2023:

أحمد البدري
يقام مساء اليوم الأحد،  عزاء المخرج الراحل أحمد البدري، داخل مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، حيث شيعت الجنازة أمس من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وحضر عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم النقيب أشرف زكى والمخرج شريف عرفة.


ناهد فريد شوقي 
كما توفيت أيضا المنتجة ناهد فريد شوقي بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في شهر ديسمبر الجاري، وهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وابنتها ناهد السباعي، وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 
أشرف عبد الغفور
كم توفى الفنان أشرف عبد الغفور في ديسمبر الحالي، أثر حادث سير بعد اصطدام أحد الأشخاص بسيارته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وقررت الأسرة إقامة العزاء في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.


طارق عبد العزيز 
كما توفى الفنان طارق عبد العزيز في شهر نوفمبر الماضي، أثناء تصويره مسلسل "بقينا اتنين"، مع النجم شريف منير، حيث تعرض أزمة صحية شديد بسبب مشاكل في القلب وتم نقله للمستشفى ولكنه توفى بعد وصوله.

عثمان محمد علي
توفى الفنان عثمان محمد علي،  والد الفنانة سلوي عثمان، حيث توفي في احدى المستشفيات بسبب أزمة صحية خطيرة، وقدم عثمان عدد من الأعمال الفنية التى اشتهر بيها وعلى رأسهم: عائلة الحاج متولى والعطار والسبع بنات ولن أعيش في جلباب.

أشرف مصيلحي 
كما توفى الفنان أشرف مصيلحي في شهر سبتمبر الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن، وقدم مصيلحي العديد من الأعمال الناجحة سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما.


مصطفى درويش 
تفاجأ الجمهور بوفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عامًا، وذلك بسبب أزمة قلبية مفاجئة في شهر مايو الماضي، بدأ درويش مسيرته الفنية سنة 2011 في فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف.