رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الاختبار الطبي يحسم موقف الجزيري من لقاء الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يخضع  التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي في مران يوم الخميس المقبل لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية و اللحاق بمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني الجزيري من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء أبو سليم المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس، عقب الفوز على الهلال الليبي وديا بثلاثية دون رد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، استعداداً للقاء بطل ليبيا.

واستقر معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على خوض الزمالك لتدريبه يوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق.
وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي يوم السبت المقبل على ملعب فندق الإقامة، استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية


تم نسخ الرابط