رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أول رد فعل من الأهلي بعد استبعاد عاشور والشحات من معسكر المنتخب

الاهلى
الاهلى
بعد قرار البرتغالي روي فيتوريا استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب منهم ثنائي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور كشف مصدر بالنادي، أول رد فعل وموقف من إدارة الأهلي على استبعاد الثنائي من معسكر منتخب مصر، لأسباب تأديبية.

وأكد المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، يجري اتصالات لمعرفة الأسباب الحقيقية لاستبعاد الثنائي، وكواليس ما جرى بشكل كامل من مسئولي المنتخب كما سيفتح تحقيقا من خلال جلسة للثنائي لمعرفة ما حدث منهما، وأسباب عدم استكمال تدريبات المنتخب وفقا لرواية الجهاز الفني للفراعنة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق .
وكشف المصدر أن النادي الأهلي لم يتلقى مخاطبات من اتحاد الكرة بشأن الواقعة ولم يطلب مسؤولو المنتخب معاقبة الثنائي من جانب الأهلي.
ومن المتوقع أن يستمع خالد بيبو لمحمد الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر لمعرفة حقيقة ما جرى حتى يحسم الهلي قراره بشان الثنائي .