طبيب الزمالك يكشف حالة محمود علاء وموعد عودة الونش ومصطفى شلبي

وشوشة
وشوشة
أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عمر جابر، لاعب الفريق يُعاني من الإصابة بشد في العضلة الأمامية بعد مباراة زد في مسابقة الدوري.

وقال أسامة في تصريحات تليفزيونية: "عمر جابر سيخضع لاختبار طبي غدا من أجل تحديد موقفه من مباراة أبو سليم الليبي، في حين أن مصطفي شلبي سيكون جاهزا لخوض اللقاء من الناحية الطبية".

وفيما يخص محمود الونش قال رئيس الجهاز الطبي: "اللاعب أنهى المرحلة الثانية ويتبقى له فقط المرحلة الأخيرة ومن الممكن أن تنتهي بعد شهر من الآن ويدخل التدريبات بشكل تدريجي".

وشدد محمد أسامة على أن الجهاز الفني كان يمر بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الأخيرة وخاصة قبل مباراة بيراميدز بسبب الإصابات.

وأضاف : "أشكر محمود علاء بسبب تحامله على نفسه وأصر على المشاركة في مباراة بيراميدز رغم إصابته في التمرين الأخير، وخضع لـ 4 جلسات علاج طبيعي في المعسكر".

وتابع :"محمود علاء يُعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ويخضع حاليا لبرنامج علاج طبيعي قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية".

وقال أسامة : "سامسون ملتزم للغاية بالبرنامج الغذائي مع طبيب التغذية وهو لا يعاني من زيادة في الوزن ولكنه صاحب كتلة عضلية ضخمة لذلك هو يظهر وكأنه زائد في الوزن، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

وفيما يخص زيزو قال رئيس الجهاز الطبي: "اللاعب كان يعاني من إجهاد في نهاية لقاء بيراميدز ولكنه سليم من الناحية الطبية".

وأكد  محمد أسامة أن محمد عبد الشافي، لاعب الفريق  الأول، اشتكي من الإصابة قبل مباراة بيراميدز فقط بـ 48 ساعة و أصر على المشاركة في اللقاء بسبب النقص العددي للفريق وطلب مساعدة الفريق".

وفيما يخص عبد الله جمعة قال : "اللاعب يخضع لبرنامج غذائي مُكثف في الفترة الحالية وأصبح جاهز من الناحية الطبية".