رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نيقولا معوض يخرج عن صمته ويكشف سبب اعتذاره عن فيلم "أصحاب.. ولا أعز"‎‎

نيقولا معوض
نيقولا معوض
كشف الفنان اللبناني نيقولا معوض، أنه عُرض عليه دور في فيلم "أصحاب.. ولا أعز" الذي تم عرضه مؤخرًا على شبكة "نتفلكس" وأثار جدلا كبير بين الجمهور.

وأضح "نيقولا" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أسباب اعتذاره عن الفيلم: "مع كل الجدل يلّي عم نشوفوا حول فيلم أصحاب ولا أعزّ، كتير حابِب قول انو كان المفروض كون واحد من مُمَثّلي الفيلم، و كمان حابب قول انو سبب اعتذاري ما إلو علاقة أبدًا بالجدل الجاهل العقيم يلّي عم نشوفوا حاليًا".

واستكمل: "نيقولا" حول سبب اعتذاره قائلًا: "اعتذرت لانو ظروف كورونا خلّت التصوير يتأجل أكتر من مرة وكان عندي ارتباط مُسبق بتصوير خارج لبنان، فا اضطرّيت انسحب من المشروع وأنا عارف مُسبَقاً اني كتير رح إزعل لما شوف الفيلم".

ودافع نيقولا معوض، عن جميع فريق العمل بعد الانتقاد الكبير الذي توجه لصناعه، وقال: "اليوم لقيت حالي زعلان لأسباب تانية، زعلان لأنه هالفيلم كان رح يكون فرصة تخلّيني قول بالفعل مش بس بالحَكي قدّيه الفن أعلى وأسمى من كل القيود والأحكام و الرقابات، و قدّيه للأسف نحنا عايشين بمُجتمع منافق مُزدوِج المعايير".

واختتم نيقولا معوض، حديثه موجهًا الشكر لكل القائمين على فيلم "أصحاب.. ولا أعز"، وقال: "تحيّة من القلب لكل حدا اشتغل على هالفيلم و لكلّ إنسان مؤمِن بِفَنّ حرّ و مُستقل، بعر رح يكون في كتير تعليقات سلبية، كان في ضل ساكت، بي يلّي عم يتهاجموا اليوم هنّي زملاء وأصدقاء، و كتير بحترم مشاركتُن بهالعمل، وواجب عليّي و عا كل انسان بفكر متلنا انو يوقف بصفن".

"أصحاب ولا أعز"، هو النسخة العربية للفيلم الإيطالي "Perfect Stranger" بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالعالم العربي، ومنهم: منى زكي، إياد نصار، عادل كرم دياموند بو عبود، وجورج خباز، نادين لبكي، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة.