رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل بدء عرضها...تعرف على تفاصيل حكاية "روحى فيك"

وشوشة
وشوشة
كشف السيناريست أحمد عثمان، بأن حدوتة "روحى فيك" مليئة بالمواقف الرومانسية تتخللها الأحداث التشويقية والرعب النفسي، مردفاً، بأنها تدور حول ألغاز محيرة تكشفها الحلقات أثناء المشاهده، مشيرًا بأنها تضع المشاهد فى حاله من الترقب المستمر بأن يلهث دائماً لرؤيتها لمعرفة سرد أحداثها أثناء عرضها.

وأضاف "عثمان" بأن نجوم وصناع حكاية "روحى فيك"، يواصلون خلال هذه الأيام إستئناف تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية فى عدد من أماكن التصوير المتفرقة بصورة مكثفة، للإنتهاء من سرد أحداث هذه الحدوتة ورفع كلاك الفركش قريبًا.

وتعرض حكاية "روحي فيك" من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

حكاية "روحى فيك"، من بطولة النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسى، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وآخرين وظهور عدد من ضيوف الشرف، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.