رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك ضيفا ثقيلا على إنبي لمواصلة انتصاراته في الدوري

الزمالك
الزمالك
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره إنبي باستاد المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الجمعة  في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمتين.


يتطلع الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بخماسية مقابل هدف، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في المباراة وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم.


وحذر أوسوريو اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس وطالبهم بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق البترولي، وشدد على أهمية الارتداد للدفاع حال فقدان الكرة.


ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة وعمرو السيسي وسامسون أكينيولا وعبد الله جمعة ومحمد طارق لأسباب فنية.


ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي وعمر جابرومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري  وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحاتم سكر و نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي ويوسف إبراهيم " أوباما " ومصطفى شلبي وناصر منسي وسيف الجزيري .


وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ويخوض الفريق البترولي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة لمسابقة الدوري.


وشدد المدير الفني على صعوبة المباراة وطالب لاعبيه بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب فريق الزمالك والحد من خطورتها، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.