رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجمات مصريات وعربيات سفيرات لعلامات تجارية عالمية ولا يتوقفن عن دعم غزة

وشوشة
وشوشة
الكثيرات من النجمات المصريات والعربيات اللاتي يكونون سفيرات لعلامات تجارية عالمية ودور أزياء شهيرة إلا أنهن لا يتوقفن عن دعم غزة وفلسطين إذ يرون أن القضية الفلسطينية أهم من كل تلك العروض الاجنبية وأظهرن الجانب الإنساني النبيل وهن.
سلمي أبو ضيف: هي سفيرة لدار "فالنتينو" لكنها لا تتوقف عن نشر ما يحدث في العالم ونشرت صورًا ومقاطع من الاعتداءات الاسرائلية على غزة مما جعل انستجرام يقوم بعمل تضييق عليها وعلى نشر أي موضعات جديدة.
تارا عماد: هي سفيرة لدار شانيل، لكنها تدعم غزة وتنشر ما يحدث بكل جرأة وواقعية على الرغم من أن علامة شانيل أعلنت دعمها للاحتلال والتبرع بمبلغ مالي كبير لهم، لكن تارا دعمت فلسطين وشعبها بكل ما تحمله الإنسانية ولم تخشي على فسخ تعاقدها مع الدار الشهيرة.
منى زكي: هي سفيرة مستحضرات لوريال باريس الفرنسية في الشرق الاوسط لكنها لم تنسي أنها سفيرة أيضًا للنوايا الحسنة في ليونسف وطلبت المساعدات للأطفال غزة بالإضافة إلي دعمها للقضية ونشر كل ما يحدث بصورته الواقعية على انستجرام.
هدى المفتي: على الرغم من أن تم اختيارها منذ فترة على أن تكون الوجه الإعلاني لمجوهرات Bulgari، لكنها جعلت من حسابها على "انستجرام" مكانًا لدعم القضية الفلسطينية وأكدت أن من واجبها نشر الحقيقة.
هدى قطان: خبيرة التجميل العالمية وصاحبة علامة Huda beauty التي اختارت نشر ما يحدث في فلسطين ومدينة غزة من خلال صور وفيديوهات توثق ما يحدث مع الشعب لكنها تلقت تهديدات من متابعيها الإسرائيليين من بينهم فتاة إسرائيلية كتبت لها في تعليق أنها تحب منتجاتها لكنها ستتوقف عن شرائها لترد هدى "لا أريد أموال ملطخة بالدماء".
هادية غالب: تؤكد أنها تدعم فلسطين بالرغم من خوفها على عملها وما قدمته من نجاحات طوال مشوارها.
ياسمين صبري: هي سفيرة لدار كارتييه للمجوهرات لكنها تدعم فلسطين على انستجرام وشاركت في التطوع بجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية لغرة.