رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل التعاون الفني المصري الصيني‎

وشوشة
وشوشة
أقيم  اليوم "الثلاثاء" بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية المؤتمر  الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل التعاون الإعلامي والفني بين مصر والصين.

ويأتي هذا اللقاء التبادلى الاعلامى بين مصر والصين، برعاية مركز ترجمة وانتاج البرامج السينمائية والتليفزيوتية وقناة CGTN العربية مجموعة الصين للاعلام بتنظيم وادارة ون تو ميديا وايضا بدعم خاص وتعاون بناء من التليفزيون المصرى وعدد من القنوات الفضائية المصرية. 

حضر المؤتمر من الجانب الصيني السيدة لانا "نائبة مدير قناة CGTN العربية" وباقي اعضاء الوفد الصينى ومن الجانب المصرى قيادات التليفزيون المصرى الدكتور خالد فتح الله مدير معهد الاذاعه والتليفزيون وعضوالهيئه الوطنية للاعلام والساده ممثلي القنوات المصرية المختلفة، بجانب لفيف من الاعلاميين والصحفيين. 

وشهد المؤتمر عرض مجموعة من المواد الدعائية من انتاج مركز ترجمة وانتاج البرامج السينمائية والتلفزيونية الصينية

أقيم مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل التعاون الفني والإعلامي الصيني المصري، وذلك داخل مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

ومن جانبه  قال مدير معهد الاذاعة والتليفزيون ان هذا التعاون يأتي لتعزيز المشاورات بين البلدين وتبادل الخبرات في كافة المجالات وتحقيقها على أرض الواقع.

وأضاف نعمل على توفير منصات اعلامية لمحتوى جاذب يعلي من شأن القيم ويثبت أركان الحضارات.

وأشار نأمل في تحقيق معدلات التنمية والرفاهية للشعوب.

وقالت لانا نائب رئيس قناة cgtn  يأتي التعاون لترويج برامج تليفزيونية صينية تعرض على التليفزيون في مصر، كما تم دبلجتها باللهجة العربية،ويوجد ايضا افلام وثائقية، واتمنى لمصر الازدهار في مختلف المجالات ودائما في أفضل حال.

تتضمن المؤتمر عرض مجموعة من الإعلانات التشويقية للعديد من الافلام الوثائقية والبرامج التليفزيونية، ومنها سلسلة أقنعة وكنوز. وسهرة عيد الربيع وطريق الحرير واغنية احنا الحياة للفنان حمادة هلال والمطربة عائشة الصينية.