رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خالد لطيف يوضح موقفه من الطعن على انتخابات الزمالك

خالد لطيف
خالد لطيف
علق  خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك السابق، على قرار  اعتذاره عن عدم خوض الانتخابات الأخيرة، وموقفه من  الطعن على نتيجة الانتخابات.


وقال خالد لطيف في بيان رسمي: أتقدم بالشكر الكبير لجماهير نادي الزمالك العظيم على ما لمسته من مشاعر طيبة، كما أتقدم بالتهنئة للفائزين في الانتخابات متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة الصعبة التي يحتاج فيها النادي لكل جهود أبنائه المخلصين.


وأضاف خالد لطيف: «ما ترشحت إلا حبا في النادي وجماهيره الكبيرة التي طالما دعمتني في مواقف كثيرة، كنت خلالها أسعى إلى عبور النادي لبر الأمان، في ظل تحديات كانت تواجهها القلعة البيضاء».


وتابع لطيف: «اعتذاري عن عدم استكمال السباق الانتخابي كان نابعا من حرصي على استقرار النادي مترفعا عن أي أطماع أو أهواء شخصية، وكل ما أصبو إليه أن يستعيد النادي استقراره المنشود للانطلاق لتحقيق مزيد من البطولات وإسعاد الجماهير الوفية، اعتذرت بهدوء إيثارا لمصلحة النادي وحبا وعشقًا في الكيان» .


واستكمل خالد لطيف: قولا واحدا، لن أطعن على الانتخابات، ولست أنا من يقحم نادي الزمالك في مشاكل وساحات القضاء في الفترة المقبلة، تصرفي هذا من أجل استقرار الزمالك وحبا واحتراما مني لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية.


وواصل لطيف: «كما أقدم التهنئة للدكتور حسام المندوه أمين الصندوق الجديد للنادي، وأتمنى له من كل قلبي التوفيق، ولمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في إدارة النادي، ولهم مني كل الدعم والمساندة والأفكار التي كنت أطمح في تنفيذها حال نجاحي» .


واختتم خالد لطيف: «في النهاية أهنئ جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة بالفوز الكبير على نادي سموحة، متمنيا لفريق كرة القدم وجميع الفرق الرياضية دوام الانتصارات في الفترة المقبلة، عاش الزمالك بيتي الأول والأخير».