رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

٣ وجوه لشريف سلامة خلال الفترة المقبلة

شريف سلامة
شريف سلامة
يعيش النجم  شريف سلامة  حالة من الانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية مجسدا 3 شخصيات مختلفة ضمن أحدث أعماله المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

فيلم "أسد الأسود"
ويأتي في مقدمة هذه الأعمال فيلم "أسد الأسود" مع النجم محمد رمضان،  الذى تعاقد عليه منذ قليل العمل من تأليف وإخراج محمد دياب، المقرر بدا التصوير بعد الانتهاء من تعاقد باقى الفنانين.

مسلسل ورق التوت
يعرض  للنجم شريف سلامة  مسلسل  "ورق التوت" مع الفنانة أسماء جلال عبر شاشة سي بي سي يوم 14 أكتوبر المقبل .

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.


ومسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة وخالد أنور وأسماء جلال وثراء جبيل ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

مسلسل العودة
ويصور النجم شريف سلامة  مسلسله الجديد  " العودة "،  في الأقصر حيث يقوم بتجسيد شخصية محامى صعيدى تنشأ بينه وبين تارا عما قصة حب داخل احداث العمل

ضم مسلسل "العودة" العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.