رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أربعةمغامرين من دولة الإمارات العربية المتحدة في رحلة استكشافية أوروبية للدراجات النارية

وشوشة
وشوشة
مجموعة من أربعة شباب من دولة الإمارات العربية المتحدة تجمعهم الصداقة أكملو رحلتهم المثيرة على الدراجات النارية التي أمتدت لــ21 يوما عبر عدة دول أوربية، هذه الرحلة إن دلت فإنها تدل على روح ً المغامرة وحسن النية عند الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، السادة سعيد الجناحي و يوسف الحمادي وعمران أهلي ومبارك عريدات قامو باستكشاف 17 مدينة بجولة أقل مايقال عنها ساحرة و آسرة الجمال، هذه المدن، هي أمستردام، بروكسل، كاليه، كولونيا، كومو، فلورنسا، فرانكفورت، غروسغلوكنر، إنترالكن، ليوبليانا، لندن، ميالنو، ميونيخ، نانسي، باريس، بيزا، البندقية، وزيل أم سي.


وامتدت رحلتهم إلى تسعة بلدان مختلفة، بما في ذلك النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وسلوفينيا وسوازيالند والمملكة المتحدة.

وحظي هؤلاء الفرسان الإماراتيون بتجربة لاتنسى طوال فترة رحلتهم الملحمية حيث نشروا الفرح وأقاموا علاقات دائمة مع الأشخاص الذين التقوا بهم في رحلتهم. 

ولقد مثلوا دولة الإمارات العربية المتحدة بكل فخر وعلى أكمل وجه، وجسدوا الدفء وكرم الضيافة، مما ترك انطباعاً إيجابياً عن وطنهم في كل مدينة زاروها ذكريات العزيزة، وتعزيز النوايا الحسنة بين الأمم ولم تُظهر الرحلة فقط الروح الرياضية والمغامرة التي يتمتعون بها فحسب، بل كانوا أيضا كسفراء لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعكس قيم الأمة المتمثلة في الصداقة والوحدة على المسرح الدولي. 

وأثبتت مغامرتهم الرائعة أن الطريق المفتوح يمكن أن يسد الفجوات الثقافية ويعزز الروابط ويخلق صورة عالمية إيجابية لدولة الإمارات العربية المتحدة.