رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أرتا سولار يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الزمالك وارتا سولار
الزمالك وارتا سولار
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أرتا سولار بطل جيبوتي المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم أرتا سولار بهدف دون رد.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و أحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد دونجا  و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و  سيف الجزيري و ناصر منسي و مصطفى شلبي.


جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك في حين اعتمد بطل جيبوتي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الخامسة توغل  دواليه محمود داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد الكرة بعيدا عن المرمى، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لجيليس نيجوسان في الدقيقة السادسة للخشونة مع سيف الجزيري، بعدها حصل وارساما حسن على بطاقة صفراء للخشونة.


وفي الدقيقة السادسة عشرة نجح وارساما حسن في تسجيل هدف التقدم لفريق أرتا سورلار من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد عواد، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية وتصدى الحارس لفرصة خطيرة من شيكابالا في الدقيقة الثامنة عشرة.


وكاد الجزيري أن يدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 34 قبل أن يشتتها الدفاع، وتوالت محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.