رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة مصيرية مع أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


تعد مباراة اليوم مصيرية لفريق الزمالك، ويتطلع الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ولا الفوز بثلاثية نظيفة على الأقل من أجل التأهل لدور المجموعات، بعد الخسارة في لقاء الذهاب الذي أقيم في تنزانيا منذ أسبوعين، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.


وطالب أوسوريو لاعبي الفريق بضرورة التركيز في اللقاء من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة التسجيل مبكرا لإرباك حسابات الفريق المنافس، وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني اللاعبين من استقبال أي هدف حتى لا تزداد الأمور صعوبة على الفريق.


ويغيب عن الفريق في لقاء اليوم كل من محمود حمدي "الونش" للإصابة ومحمود علاء وعمرو السيسي وعبد الله جمعة وسامسون أكينيولا ومحمد حسام "بيسو" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" لأسباب فنية.
 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي و عبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي و عمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر ونبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وناصر منسي وسيف الجزيري .


وفي المقابل يتطلع فريق أرتا سولا بقيادة بوزيان بنعربي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل تحقيق المفاجأة والتأهل لدور المجموعات على حساب فريق الزمالك.


ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال  جيان أمونومي جيليس نيجوسان ورافائيل ديارا و يابي إسمان و فهمي موسى وآلين تراوري وألفونسي أحمد وموسى كوليبالي ووارساما حسن و جابرييل دادزي ويعقوبا سونجني


ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الغانى دانيال لاريا نيى حكم ساحة، ويعاونه كل من مواطنيه كواسى برووبى مساعدا أول ورولاند نيى آديى مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع. ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبدالصادق، في حين يراقب الحكام الزامبى ستانلى هاشيوا.