رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح أسباب احتجاجه ضد أمين عمر ويطالب باستبعاده من إدارة مبارياته

الزمالك
الزمالك

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن سر قرار التقدم باحتجاج رسمي ضد أمين عمر حكم لقاء المقاولون العرب الذي أقيم اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.  


وقال مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة :" سنتقدم باحتجاج ضد أمين عمر بسبب حديثه مع حكم تقنية الفيديو بشأن ركلة الجزاء التي لم يحتسبها للفريق وسنرفق تسجيل للواقعة مع الاحتجاج".


وأضاف عبد الواحد السيد أن الحكم أشهر 6 بطاقات صفراء للاعبي الزمالك في المباراة وتعمد إرهاب لاعبي الفريق، كما احتسب وقت بدل من الضائع أكثر من الوقت الذي أعلن عنه قبل نهاية المباراة".


وتابع قائلا :" الهدف الذي تعادل به المقاولون العرب في لقاء اليوم من لمسة يد واضحة على أحد لاعبي المنافس قبل أن تسكن الكرة شباك مرمى الزمالك، ولماذا لم يقم حكم تقنية الفيديو باستدعاء الحكم لمتابعة اللعبة".


وشدد مدير الكرة على أن الزمالك سيطالب باستبعاد أمين عمر حكم لقاء اليوم من إدارة مباريات الزمالك في المستقبل بسبب تحامله على الفريق في لقاء اليوم .


وتعادل  فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز
تم نسخ الرابط