رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدافع الزمالك يعلق على أنباء تمرده قبل موقعة بيراميدز

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

رد حسام عبد المجيد مدافع فريق الزمالك على التعليق على أنباء تمرده على الأبيض بعد قرار الجهاز الفني بتغريمه 200 ألف جنيه بسبب مغادرته لمعسكر الفريق بالأمس قبل مباراة بيراميدز في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.


ونشر حسام عبد المجيد ستوري عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عبارة عن صورة لجماهير الزمالك وعلق عليها:"رسالة مهمة لأعظم جمهور في العالم، لم ولن أتمرد في يوم من الأيام على من لهم الفضل عليَّ بعد الله سبحانه وتعالى". 


وأضاف مدافع فريق الزمالك :"كنت دائمًا العون والسند وستبقوا دائمًا القيمة والمعدن الذي لن يتغير أبدًا". 


وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مران اليوم الجمعة في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.


ورفض المدير الفني منح اللاعبين  راحة عقب مباراة بيراميدز التي أقيمت بالأمس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز. 


وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.
تم نسخ الرابط