رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يحدد طلباته من المصري لحل أزمة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات شكوى الأبيض ضد النادي المصري بسبب توقيع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور على عقود انتقال للنادي البورسعيدي.


وكان أحمد عيد وأحمد أيمن منصور تخلفا عن حضور جلسة التحقيق بالأمس في اتحاد الكرة، في ظل رغبة المصري في حل الأمر بصورة ودية مع الزمالك.


وأكد المصدر أن المصري عرض 4 ملايين جنيها على مسؤولي الزمالك لحل الأمر بصورة ودية، إلا أن إدارة الأبيض رفضت هذا العرض وطلبت 25 مليون جنيه للموافقة على حل الأزمة، قبل أن يقلص الزمالك طلباته المادية لـ20 مليون جنيه.


ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين في الفترة الحالية من أجل الاتفاق على حل الأمر بصورة ودية كي يتسنى للمصري الحصول على كارنيهات اللاعبين للمشاركة في المباريات مع الفريق بصورة طبيعية.


ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد الدفاع الجوي.


وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 


حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.
تم نسخ الرابط