رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. مصممة الحُلي سالي مبارك تكشف تفاصيل تصميماتها الجديدة

وشوشة
وشوشة
حضرت مصممة الحُلي سالي مبارك، مؤسسة علامة Sultan Silvers ايفينت خبيرة التجميل آيات فهمي، وكشفت "سالي مبارك" ل "إنتي وبس" تفاصيل تصميماتها الفريدة في الحُلي ونصائح لاختيار المجوهرات المناسبة لكِ
وقالت "سالي" أنها صممت تشكيلة للفنان "أحمد العوضي" في مسلسله الأخير "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي مع اعتماد الصقر لكون الفنان يؤدي شخصية من المطاريد لذلك صممت الصقر بجسده وتشكيلة عن الصقور من أجل الشخصية التي كان يقدمها.
وأشارت أنها تشتغل موتيفات إسلامي لأن العلامة الخاصة بها لاين عربي وخط عربي أي الحروف الإسلامية، مؤكدة أن ختم النبوة هو قطعة أساسية في كل كولكشن تقدمه.
كما أن الذي يجعل تصميمات الحُلي بشكل عام غالية الثمن أن تصميم الهاند ميد دائمًا مكلف وسعر التصميم غير سعر الماتريال نفسها وعلى حسب كل مصمم.
وأضافت أنها تستخدم بشكل دائم ماتريال الفضة والذهب، والشئ الذي يميزها عن باقي مصممين الحُلي هو الخط العربي لأنها تكتبه بيديها وهي متميزة جدًا بكتابة الخط العربي والكثير من الناس يحبون إهداء الهدايا بالأشخاص والأسماء.
موضحة أنها تعاونت مع جزء كبير من المشاهير من ضمنهم  "هاني عادل" "أمير كرارة" "أحمد العوضي" "إسعاد يونس" "روبي" أحمد حاتم" و"مصطفي شعبان" وغيرهم.
كما أن "سالي مبارك" بدأت تصميماتها في الحُلي للرجال وبعدها قامت بتطويرها وبتقديم تصميمات للمرأة، بالرغم أن الشغل الرجالي مفضل لديها.
وأضافت عن موضة الحُلي في عام 2024 هي القطع الكبيرة عادت مرة أخري وكذلك العيون والكفوف والأشياء البدوي، وكذلك كوليهات الأجداد كانت تسمي قديمًا الفرفشه وهي بها ترتر كثير وورق وعادت مرة أخري.
أما موضة الخريف هي ألوان السوفت وأشياء صغيرة أو وسط لأنها فترة صعبة ليست حارة أو باردة، مشيرة إلي أنها تعتمد بعض الأحجار في تصميماتها ومؤمنة بعلم الطاقة حيث أن الاحجار لها سمات وومميزات وكل شخص لديه الحجر الخاص به وهناك أحجار تجلب الحظ والرزق وألوان الاحجار المفضلة لها ما بين السترين والفيروز.