رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. رباب صلاح شقيقة اللاعب محمد صلاح: لن اتجه إلي تصميم الأزياء الرياضية

وشوشة

كشفت مصممة الأزياء رباب صلاح، شقيقة لاعب كرة القدم العالمي كابتن محمد صلاح، خلال ايفينت خبيرة التجميل "آيات فهيم" تفاصيل عملها في مجال تصميم الأزياء والأشياء التي تحرص عليها في علامتها التجارية.
وقالت "رباب صلاح" لـ "إنتي وبس" أنها تقوم بعمل تصميمات تُصلح لكل شئ وتعتمد كافة الألوان فهي غير مرتبطة بألوان معينة أو ستايل معين كما تحرص أن تكون تصميمها تليق على الجميع فهي وتعتمد على عمل الحاجة الحلوة.
وقامت بالرد على كونها شقيقة اللاعب العالمي "محمد صلاح" هل يمكن أن تتجه إلي تصميم الأزياء الرياضية مثل علامة أديداس وغيرها؟
قائلة: لا اعتقد، فأنا في الوقت الحالي أعمل على الملابس الكاجوال وفي وقت قريب سوف اتجه إلي السن المحير أي أزياء إلي المراهقين لكني لا أفكر في الملابس الرياضية.
وأضافت: أنها تصمم أزياء يمكن لغير المحجبة إن ترتديها فهي تصمم أزياء تناسب المحجبات وغير المحجبات في آن.
وأشارت: أركز في تصميماتي على الألوان الكثيرة وتكون مُريحة كاماتريال وديزاين، كما أنها تركز على الأزياء أن تكون محتشمة حتي إذا قامت بإرتدائها الفتاة الغير محجبة تكون محتشمة أيضًا .
مؤكدة أنها تصمم كل شئ ولا تصنف نفسها في ديزاين معين فهي تصميم أزياء قصيرة وطويلة وكارديجنز وكيمونو، ولكن الشئ الذي يعد أساسي في تصميماتها هي ال Suits لأن الفترة الماضية الكثيرات أصبحن يريدون ارتدائها سواء في الصيف أو الشتاء.
وأوضحت "رباب صلاح" أن الكولكشن القادم للشتاء هي تقوم بتحضيره هذه الفترة، والألوان التي تحب اعتمدها حتي في الشتاء هي الألوان الفاتحة ولا تفضل اعتماد الألوان الغامقة في الشتاء.
واختتمت المصممة "رباب صلاح": نصيحتي لكل فتاة لا اريد أن اعطي Roles ولكن أنصحها أن ترتدي كل حاجة وأي حاجة تبقي حلوة عليكي سواء لون أن ديزاين".
بقلم ميار تقادم 

تم نسخ الرابط