رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح حقيقة تمديد عقد أحمد سيد"زيزو"

زيزو
زيزو

رد الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول تمديد التعاقد مع أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض.


وأكد البناني في تصريحات خاصة أنه  لا أساس من الصحة لما تردد حول تمديد عقد "زيزو" واللاعب يرتبط بعقد ممتد مع الفريق حتى عام 2025.


وكان الزمالك صرف دفعة من مستحقات اللاعب المتأخرة في الفترة الماضية مع باقي لاعبي الفريق، من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .


ووصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 


وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.


و قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح  اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق  تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
تم نسخ الرابط