رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد قيده في قائمة الفريق.. من هو كريم عبدالحق لاعب الزمالك الصاعد

كريم عبدالحق
كريم عبدالحق

نجح نادي الزمالك بقيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو في قيد كريم عبد الحق صاحب الـ 22 عاما في قائمة الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد 2023 / 2024.


من هو كريم محمد الذي نال ثقة أوسوريو؟  


كريم عبدالحق من مواليد 2001 بمحافظة الإسماعيلية، انضم لناشئي نادي الزمالك أثناء خوضه مباراة ودية مع فريق القناة الذي لعب بين صفوفه لمدة 4 مواسم، أمام فريق 2001 بالزمالك عن طريق سامي الشيشيني.


يلعب كريم في مركز الجناح الشمال والجناح اليمين مما يشبهه البعض بلاعب نادي الزمالك بن شرقي، ويرى المدرب أوسوريو أن كريم سيتيح خيارات متنوعة في تشكيلة الفريق والاعتماد عليه خلال الموسم الجديد.


ويتميز كريم بالمهارة والسرعة في الأداء مما يتيح الاعتماد عليه كلاعب للفريق الأول لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة في ظل سياسة الكولمبي أوسوريو.


يجيد كريم عبدالحق اللعب في مركز الجناح الأيسر، وجرى تصعيد اللاعب  من قبل الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لكن أزمة توثيق عقد اللاعب مع النادي حالت دون مشاركته مع الزمالك.


ينال كريم عبدالحق ثقة قطاع الناشئين بنادي الزمالك؛ إذ جرى ترشيحه للتواجد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجرى تصعيده بالفعل رفقة مدرب الفريق الحالي خوان كارلوس أسوريو.
تم نسخ الرابط