رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عماد البناني يصل مقر الزمالك لبدء مهام عمله

عماد البناني
عماد البناني
وصل الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي إلي مقر القلعة البيضاء،لبدء مهام عمله بعد تعيينه بالأمس بدلا من اللواء حسن موسى.


وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي لها أمس الأحد، تولي الدكتور عماد البناني منصب المدير التنفيذي للزمالك بدلًا من حسن موسى، مع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.


 وتواجد عماد البناني في مقر نادي الزمالك صباح اليوم الاثنين لبدء مهام عمله بشكل رسمي، بتسيير الأعمال المكلف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة والاعلان عن موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة.


وفي سياق أخر حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر إقامة معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


 واستقر الجهاز الفني على أن يؤدي  الفريق تدريباته على ملعب الكليه الحربية،  يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.