رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مسلسل "سفاح الجيزة" يتصدر التريند في مواقع التواصل الاجتماعى‎

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
تصدر مسلسل سفاح الجيزة بعد ساعات من عرضه تريند محرك البحث جوجل كأكثر كلمة بحثاً في مصر والسعودية  وذلك بعد عرض أول حلقتين على منصة شاهد.

ولقت أول حلقتين أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاج المسلسل #سفاح_الجيزة على تويتر في مصر والسعودية، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مئات التغريدات عن المسلسل والتعليقات على أداء فهمي في الحلقتين. 

كما تداول هاشتاج سفاح الجيزة عبر التيك توك نحو ١٥ مليون مشاهدة في أول ساعات من عرض المسلسل عبر منصة شاهد، كما ألحقت منصة "شاهد" عبر منصتها مسلسل سفاح الجيزة ضمن قائمة trending وتصدر المسلسل المركز الأول بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهد في مصر والخليج والعديد من بلاد العالم.

ومن جانبه نشر المنتج طارق نصر طاقم العمل الخاص بالسفاح عبر حسابه على الفيس بوك بداية من الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري والفنانة ركين سعد والسيناريست انجي أبو السعود وباقي فريق عمل المسلسل بعد ردود الأفعال الواسعة التي لاقاها العمل في أول ٢٤ ساعة من عرضه معتبراً ذلك بالحلم الذي تحقق بعد ٣ سنوات من العمل والبحث لإنتاج هذا المسلسل بهذه الجودة والاحترافية.



مسلسل "سفاح الجيزة" قصة مستوحاه من أحداث حقيقية لواحد من أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في الشرق الأوسط .. جابر، حيث يعيش حياة موازية متعددة ويسبب الخراب لأي شخص يقف في طريقه. في الوقت نفسه، يعثر الضابط حازم على بعض الأدلة التي تفتح عليه أبواب الجحيم. يأخذنا المسلسل في رحلة إلى عقل السفاح لاستكشاف دوافعه وأساليبه حتى القبض عليه في نهاية المطاف.
‎ المسلسل من إنتاج "ذا بلانت ستوديوز" لطارق نصر ومن إخراج  هادي الباجوري، وسيناريو وحوار انجي أبو السعود، ومن بطولة أحمد فهمي و باسم سمرة وركين سعد وصلاح عبدلله وحنان يوسف. ويعرض على منصة شاهد VIP