توقف إذاعة برنامج ٩٠ دقيقة لإصابة بسمة وهبة بوعكة صحية

توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج ٩٠ دقيقة على شاشة قناة المحور، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل تم نقلها على إثرها إلى المستشفي .

ويذكر أن بسمة وهبة قد عرضت بالفقرة الأولى للبرنامج تقريراً  عن  الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل  المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول .

كما ناقشت فى الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات،  وقالت إنه هناك جدال حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة : " الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات ".

وأضافت أن قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات".

وتابعت بسمة وهبة: " قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في  نقابة المهن الموسيقية ".

وأكملت بسمة وهبة: " أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا لـ لون المهرجانات".

وتابعت بسمة وهبة: " طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون".

كما حذرت علي جانب آخر من أغاني الراب قائلة "لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها ".

وعرضت بسمة وهبة، مجموعة من أغاني الراب بها الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.