رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وداعًا ملك ملوك الطرب.. نجوم الفن يودعون صباح فخرى

حرص عدد من نجوم الفن، على نعى الفنان السورى القدير صباح فخرى، الذي توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 88 عاماً، والملقب بـ "صناجة العرب" وهو أحد أعلام الغناء العربى. 

نبيلة عبيد
وشارك نبيلة عبيد جمهورها بصورة للراحل صباح فخري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الرحيل أكبر من كل كلمات الرثاء ستبقى في مكامن أفراحنا، فالكبار لا يرحلون، يبقى عطرهم في قلوبنا. 


نجوى كرم 
كتبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر حسابها الشخصي بـ تويتر، قائلة: خسارة ما بتتعوض لكل بلاد الشام والطرب الأصيل.. الله يرحم الأستاذ صباح فخري مدرسة القدود الحلبية، وإن شاء الله تكون نفسه بالسماء.
     

هيفاء وهبي 
نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان السوري الكبير صباح فخري، والذي رحل صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 88 عامًا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بـ تويتر: وداعًا الفنان الكبير صباح فخري.. لروحك الرحمة والسلام.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
       نانسي عجرم 
كتبت الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بـ تويتر: صحيح الموت غيبك بالجسد بس ما راح يغيبك من ذاكرتنا وذاكرة الفن والطرب العربي الأصيل.. وداعًا ملك ملوك الطرب.. صباح فخري.


كندة علوش
كتبت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها الشخصي بـ توتير: وداعًا صباح فخرى العملاق الحلبي العظيم.. صاحب الصوت والأداء الرائع والمقدرات الصوتية الغنائية الاستثنائية.. من لم يستمع له فاته الكثير.. مدرسة فنية ولحن لآلاف المطربين من سوريا وكافة البلاد العربية.. أستاذ صباح رحل عن عالمنا، ولكن فنه وإرثه العظيم سيبقى خالدا ما بقي الفن.

بشرى 
نعت الفنانة بشرى رزة، الفنان السوري الكبير صباح فخري، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: وداعًا صباح فخري.
    

سامو زين 
ونعى الفنان السوري سامو زين، الفنان الكبير صباح فخري، وكتب على حسابه الشخصي بـ انستجرام: وداعًا للغائب الحاضر أستاذنا ومعلمنا.. رائحة بلدي سوريا الفنان الكبير صباح فخري في ذمة الله الرحمة لروحه.


ناصيف زيتون 
وحرص ناصيف زيتون على نعي صباح فخري، وكتب على حسابه الشخصي بـ تويتر، تغريدة قائلًا: حزينة القدود والموشحات والطرب الأصيل برحيل المعلم صباح فخري، أيقونة من بلادي شكلت معلمًا للأصالة والفن العظيم تطوي برحيلها لن تتكرر.. وداعًا صباح، فخر سوريا والعالم العربي.