تركى آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير فيلمه الأول "تشيللو"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن انتهائه من تصوير فيلمه الأول "تشيللو". 

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات… انتهيت امس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في ٨ أسابيع… ٧٠٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا".

وأضاف: "٣٠٪ في أوروبا… بشركة وطنية سعودية… عمل في هذا الفيلم أكثر من ٢٠٠ سعودي وتدربوا وهذا واجب علينا… في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير … وفي المكياج… وفي الملابس … وفي الديكور … الفيلم من اخراج مخرج امريكي كبير… وانتاج رزام". 

مستكملا: "بروديوسر امريكي كبير للاشراف… ومدير تصوير ايطالي امريكي عالمي… وخبراء صوت وموسيقى واضاءة ومشاهد خطرة عالميين وشركة عالمية للجرافيكس والتلوين والترويج … ولن تقل جودته عن أكبر الافلام في هوليود … وسيطرح في ٢٠٢٢ م ان شاءالله في السينما اولاً وبلاتفورم بعد ذلك". 

وتابع: "اما عن ابطال الفيلم سأوضحهم قريباً بالتفصيل ولكن الابطال سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين … ويوجد من ابطال الفيلم نجم حائز على الاوسكار … و ٦٠٪ من ابطال الفيلم سعوديين دعماً لصناعة السينما السعودية … وسيدبلج ل ٧ لغات ويعرض ان شاءالله في سينمات العالم … وبعدها المنصات". 

وأنهى حديثه قائلا: "اشكر كل من شارك في العمل من ابطال وكرو وشركة انتاج ومشرفين … اكتشفت ان عالم السينما ليس سهلاً… اسال الله التوفيق في تجربتي الاولى واتمنى ان يحوز على رضاكم … اجتهدت واتمنى النجاح … وقريباً سأنشر تفاصيل أكثر 🇸🇦❤️".